والد النني ينفي رحيله عن أرسنال وخلافه مع سانشيز 

الجمعة 23 نوفمبر 2018 09:11 ص

كشف "ناصر النني" والد اللاعب الدولي المصري "محمد النني"، حقيقة رحيل نجله عن نادي أرسنال الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، يناير/كانون الثاني 2019.

وكانت تقارير صحفية بريطانية، تحدثت عن احتمال رحيل "النني" عن أرسنال، بعدما خرج من حسابات المدرب الإسباني "أوناي إيمري".

وقال "ناصر النني" في حواره مع موقع "كووورة": "هذا الكلام لا أساس له من الصحة، والصحافة المصرية تنقل كل ما يكتب في إنجلترا حتى لو كان غير حقيقياً وهو أمر معتاد ولكن الحقيقة أن محمد مستقر في أرسنال والإدارة لا تفكر في الاستغناء عنه".

وأضاف: "محمد لديه طموح كبير في أرسنال ويسعى لكتابة تاريخ له في هذا النادي العريق الذي أعتبره الأفضل في العالم فالجميع يقاتل للعب في أحد الأندية الكبرى في العالم مثل أرسنال فكيف يرحل عنه؟".

وتابع: "أعتقد أن محمد سيحصل على فرصته ولكن عليه ألا يتعجل الأمر ويسعى لاكتساب الخبرات وصقل موهبته خاصة أنه مازال عمره 25 عاماً وأمامه سنوات للعطاء مع الغانرز".

وحول تعرض نجله لظلم إعلامي، قال "ناصر النني": "لا أحب الحديث بهذه النغمة ولكن الحقيقة أن الإعلام لا يساند نجومنا المحترفين بالشكل المطلوب حتى محمد صلاح نجم ليفربول نفسه تعرض لانتقادات غريبة لمجرد أنه لم يسجل في مباراتين أو ثلاثة رغم أنه هداف الدوري الإنجليزي وأحب أن أؤكد أن صلاح والنني في منطقة أخرى تمامًا عن باقي لاعبي الكرة المصرية".

كما تحدث عن رحيل "محمد النني" عن النادي الأهلي، قائلاً: "رحيل نجلي عن الأهلي كان خارج إرادته فهو أصغر لاعب انضم للفريق الأحمر وعمره 5 أعوام فقط وكان يتدرب في مدرسة الكرة مع لاعبين أكبر منه سناً بمراحل ولكن عادل عبد الرحمن المدرب الحالي بقطاع الناشئين رفض قيده ورحل للمقاولون ثم انطلق أوروبياً وكافح طويلاً، محققًا 4 بطولات دوري مع بازل السويسري وأثبت وجوده بدون تعجل".

وعن علاقة "النني" مع نجوم أرسنال وخلافه مع زميله السابق التشيلي "أليكسيس سانشيز"، قال: "علاقة محمد رائعة بأغلب اللاعبين ولكن الألماني مسعود أوزيل أقرب أصدقائه في الغانرز وأزمة سانشيز صنيعة الإعلام فالأمر كان دعابة بعد خروج تشيلي من تصفيات كأس العالم وعدم التأهل للمونديال".

وانضم "النني" البالغ من العمر 26 عاماً، إلى أرسنال قادماً من بازل السويسري، يناير/كانون الثاني 2016، ويرتبط معه حالياً بعقد حتى صيف 2022.

وخاض الدولي المصري مع أرسنال حتى الآن 76 مباراة، أحرز خلالهم هدفين وقدم لزملائه 7 تمريرات حاسمة، وتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيري الإنجليزي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النني أرسنال المقاولون سانشيز

أرسنال يستعد للتضحية بنجم مصر للتعاقد مع مهاجم كوت ديفوار

النني يجتهد للهروب من سجن دكة بدلاء أرسنال